تطبيق البطاقات الدعوية هو أحد تطبيقات لجنة الدعوة الإلكترونية إحدى لجان جمعية النجاة الخيرية.
الرئيسية » عربي » موسوعة الرد على الملحدين العرب

موسوعة الرد على الملحدين العرب

موسوعة الرد على الملحدين العرب

عدد صفحات الكتاب: 43

الناشر: دار الكاتب

سنة النشر: 2014

نبذة عن الكتاب: إنَّ الملحدين يقفون عاجزين ومترددين أمام الأخلاق –وإن كان ىذا ليس بمستغرب-، فنجدىم يتحدثون عنها وكأنها شيء ماديٌّ، فنيتشو على سبيل المثال يميٍّز بين نوعين من الأخلاق: أخلاق السادة وأخلاق العبيد. وعلى أساس ىذا التقسيم تكتسب العنصرية والتمييز العرقي سندًا فكريًّا، ومن ىنا يخرج ىتلر وأمثالو.

عدد الزيارات للكتاب: 3985

مرات تحميل الكتاب: 1827

موسوعة الرد على الملحدين العرب

هذه الموسوعة وإنْ كانت متخصصةً في نقد الإلحاد وتبيان مدى صدق الادعاءات الإلحادية المختلفة، إلا أنها تتعرض أيضا للكثير من قضايا الوعي الديني والأخلاقي؛ حيث تقع في ثلاثة وعشرين فصلا تتنوع محتويات كل فصل في المواضيع والنقاط الفرعية.

– إنها خلاصة عمل الباحث على مدار أكثر من عشر سنوات من البحث والدراسة في الإلحـاد واللادينية والشيوعية والليبرالية واللاأدرية والمذاهب المادية المختلفة، نهديها للمكتبة العربية، خاصةً وأنها تعاني من القصور الشديد في هذا الجانب.

إنَّ الملحدين يقفون عاجزين ومترددين أمام الأخلاق –وإن كان ىذا ليس بمستغرب-، فنجدىم يتحدثون عنها وكأنها شيء ماديٌّ، فنيتشو على سبيل المثال يميٍّز بين نوعين من الأخلاق: أخلاق السادة وأخلاق العبيد. وعلى أساس ىذا التقسيم تكتسب العنصرية والتمييز العرقي سندًا فكريًّا، ومن ىنا يخرج ىتلر وأمثالو.

Review Overview

User Rating: Be the first one !
85

اترك تعليق

البريد الالكتروني لا ينشر. حقول مطلوبة *

*