تطبيق البطاقات الدعوية هو أحد تطبيقات لجنة الدعوة الإلكترونية إحدى لجان جمعية النجاة الخيرية.
الرئيسية » عربي » دلائل الإسلام

دلائل الإسلام

دلائل الإسلام

عدد صفحات الكتاب: 299

الناشر: رابطة العالم الإسلامي

سنة النشر: 1428 هـ

نبذة عن الكتاب: سلسلة دعوة الحق – العدد 218 لا تستقيم الحياة ولا يسعد أهلها فيها دون معرفة : (مصدرها والغاية منها) ثم تحقيق تلك المعرفة في واقع الحياة. ومهما تحقق للإنسان من إمكانات مادية واجتماعية وغيرها من وسائل الرفاهية فإنَّ ذلك لا يُغني عن تلك المعرفة وتحقيقها في واقع الحياة. والإنسان في كثير من بلدان العالم تحيط ...

عدد الزيارات للكتاب: 3082

مرات تحميل الكتاب: 1125

دلائل الإسلام

سلسلة دعوة الحق – العدد 218
لا تستقيم الحياة ولا يسعد أهلها فيها دون معرفة : (مصدرها والغاية منها) ثم تحقيق تلك المعرفة في واقع الحياة.
ومهما تحقق للإنسان من إمكانات مادية واجتماعية وغيرها من وسائل الرفاهية فإنَّ ذلك لا يُغني عن تلك المعرفة وتحقيقها في واقع الحياة.
والإنسان في كثير من بلدان العالم تحيط به عشرات العقائد والمذاهب، ويكاد يشعر باليأس من معرفة الحقيقة بين ذلك الركام الهائل الذي يحيط به من كل مكان، إضافة إلى الحواجز والمغريات التي تكاد تستنزف وقت الإنسان وجهده وتشغله عن أهم قضية في جوده.
والحقيقة حاضرة موجودة سهلة ميسرة لكن أعداءها والجاهلين بها يحاولون تشويهها وصدّ الناس عنها في وقت ضعف فيها أصحابها، وتآمر عليهم فيه أعداؤها.
ولهذا فلابد من بذل الجهود لإيصال الحقيقة إلى الناس جميعاً وعدم اليأس من ذلك، فإنه ليس بين الناس وأتباع الحقيقة إلا معرفتها لمن أرادها وتاقت نفسه للوصول إليها.
فإنّ في النفس فراغاً لا يملؤه إلاّ إدراك حقيقة الوجود، بل فيها تعطش شديد لمعرفة تلك الحقيقة لا يهدأ إلا بالوصول إليها.
هذا الكتاب يقدم هذه الحقيقة بعبارة مختصرة وأسلوب سهل ودلالة واضحة.

سلسلة دعوة الحق – العدد 218 لا تستقيم الحياة ولا يسعد أهلها فيها دون معرفة : (مصدرها والغاية منها) ثم تحقيق تلك المعرفة في واقع الحياة. ومهما تحقق للإنسان من إمكانات مادية واجتماعية وغيرها من وسائل الرفاهية فإنَّ ذلك لا يُغني عن تلك المعرفة وتحقيقها في واقع الحياة. والإنسان في كثير من بلدان العالم تحيط ...

Review Overview

User Rating: Be the first one !
85

اترك تعليق

البريد الالكتروني لا ينشر. حقول مطلوبة *

*