تطبيق البطاقات الدعوية هو أحد تطبيقات لجنة الدعوة الإلكترونية إحدى لجان جمعية النجاة الخيرية.
الرئيسية » عربي » الحجاب بين الكتاب المقدس والقرآن

الحجاب بين الكتاب المقدس والقرآن

الحجاب بين الكتاب المقدس والقرآن

عدد صفحات الكتاب: 6

الناشر: لجنة الدعوة الإلكترونية

سنة النشر: 2015

نبذة عن الكتاب: لما كانت شهوة النساء شهوة لا يستطيع الرجال مقاومتها بسهولة، وضع الله تعالى ضوابط صارمة في رسالاته السماوية المتتابعة لضمان أداء هذه الشهوة لدورها المشروع في حياة الإنسان والتأكد من عدم إخراجها عن مسارها وسياقها المباحين التي وضعت فيهما نظرا لما في استباحة هذه الشهوة خارج إطارها المشروع من مفاسد جسيمة وأضرار عظيمة تهدد سعادة الإنسان في الدارين وتدمر حياته وتضيع آخرته. وكان من هذه الضوابط الصارمة فرض الحجاب على المرأة بمعنى أمرها بإخفاء مفاتنها التي لا يستطيع الرجل مقاومتها مع السماح بإظهار أجزاء الجسم الظاهرة التي لا تتسبب في فتنة شديدة وإباحة الزينة الإنسانية المعقولة البعيدة كل البعد عن التبرج الذي فيه تعمد إبراز مفاتن المرأة وإثارة غرائز الرجل.

عدد الزيارات للكتاب: 8961

مرات تحميل الكتاب: 3151

الحجاب بين الكتاب المقدس والقرآن

لما كانت شهوة النساء شهوة لا يستطيع الرجال مقاومتها بسهولة، وضع الله تعالى ضوابط صارمة في رسالاته السماوية المتتابعة لضمان أداء هذه الشهوة لدورها المشروع في حياة الإنسان والتأكد من عدم إخراجها عن مسارها وسياقها المباحين التي وضعت فيهما نظرا لما في استباحة هذه الشهوة خارج إطارها المشروع من مفاسد جسيمة وأضرار عظيمة تهدد سعادة الإنسان في الدارين وتدمر حياته وتضيع آخرته.

وكان من هذه الضوابط الصارمة فرض الحجاب على المرأة بمعنى أمرها بإخفاء مفاتنها التي لا يستطيع الرجل مقاومتها مع السماح بإظهار أجزاء الجسم الظاهرة التي لا تتسبب في فتنة شديدة وإباحة الزينة الإنسانية المعقولة البعيدة كل البعد عن التبرج الذي فيه تعمد إبراز مفاتن المرأة وإثارة غرائز الرجل.

لما كانت شهوة النساء شهوة لا يستطيع الرجال مقاومتها بسهولة، وضع الله تعالى ضوابط صارمة في رسالاته السماوية المتتابعة لضمان أداء هذه الشهوة لدورها المشروع في حياة الإنسان والتأكد من عدم إخراجها عن مسارها وسياقها المباحين التي وضعت فيهما نظرا لما في استباحة هذه الشهوة خارج إطارها المشروع من مفاسد جسيمة وأضرار عظيمة تهدد سعادة الإنسان في الدارين وتدمر حياته وتضيع آخرته. وكان من هذه الضوابط الصارمة فرض الحجاب على المرأة بمعنى أمرها بإخفاء مفاتنها التي لا يستطيع الرجل مقاومتها مع السماح بإظهار أجزاء الجسم الظاهرة التي لا تتسبب في فتنة شديدة وإباحة الزينة الإنسانية المعقولة البعيدة كل البعد عن التبرج الذي فيه تعمد إبراز مفاتن المرأة وإثارة غرائز الرجل.

Review Overview

User Rating: Be the first one !
85

2 التعليقات

  1. بعد تكرار المحاولات دون جدوى لتحميل بعض كتب من اهتدوا من علماء غربيين و مشاهير العالم .
    فهل هنالك من مشكل ؟
    وأخيرا أود بهذه المناسبه تن أشكركم على تفعيل هذه الفكره لتعم الفاءده على الجميع.

    • الراوي حميد

      لا ،حمدا لله، لقد تم بإذن الله تحميل الكتاب اللذي استعصى تحميله من قبل.
      ولكم كل الجزاء على مجهوداتكم الجباره لجعل هذه الكتب في متناول الجميع.
      الراوي حميد -المغرب

اترك تعليق

البريد الالكتروني لا ينشر. حقول مطلوبة *

*