APP
الرئيسية » عربي » معاني الفاتحة وقصار المُفصَّل

معاني الفاتحة وقصار المُفصَّل

معاني الفاتحة وقصار المُفصَّل

اصدار الكتاب: الطبعة الأولى

عدد صفحات الكتاب: غير متوفر

الناشر: غير متوفر

سنة النشر: غير متوفر

نبذة عن الكتاب: "معاني الفاتحة وقصار المُفصَّل" هو كتاب يتعرض معاني الفاتحة وقصار المُفصَّل: قال المُصنِّف - حفظه الله -: «فإن معرفة آحاد المُفرَدات تُعينُ على فهم الجُمَل الكلِّيات، ومعرفةَ معاني كَلِم القرآن، تُيسِّر إدراكَ ما له من الهُدى والبيان. وهذه نُبذةٌ مُختصرةٌ، وتُحفةٌ مُعتصرةٌ، من المُوضِّح المُحصَّل؛ في معاني كلمات سُورة الفاتِحة وقِصار المُنفصِل».وهذه نُبذةٌ مُختصرةٌ، وتُحفةٌ مُعتصرةٌ، من المُوضِّح المُحصَّل؛ في معاني كلمات سُورة الفاتِحة وقِصار المُنفصِل».

عدد الزيارات للكتاب: 3080

مرات تحميل الكتاب: 1392

معاني الفاتحة وقصار المُفصَّل

“معاني الفاتحة وقصار المُفصَّل” هو كتاب يتعرض معاني الفاتحة وقصار المُفصَّل: قال المُصنِّف – حفظه الله -: «فإن معرفة آحاد المُفرَدات تُعينُ على فهم الجُمَل الكلِّيات، ومعرفةَ معاني كَلِم القرآن، تُيسِّر إدراكَ ما له من الهُدى والبيان.
وهذه نُبذةٌ مُختصرةٌ، وتُحفةٌ مُعتصرةٌ، من المُوضِّح المُحصَّل؛ في معاني كلمات سُورة الفاتِحة وقِصار المُنفصِل».

"معاني الفاتحة وقصار المُفصَّل" هو كتاب يتعرض معاني الفاتحة وقصار المُفصَّل: قال المُصنِّف - حفظه الله -: «فإن معرفة آحاد المُفرَدات تُعينُ على فهم الجُمَل الكلِّيات، ومعرفةَ معاني كَلِم القرآن، تُيسِّر إدراكَ ما له من الهُدى والبيان. وهذه نُبذةٌ مُختصرةٌ، وتُحفةٌ مُعتصرةٌ، من المُوضِّح المُحصَّل؛ في معاني كلمات سُورة الفاتِحة وقِصار المُنفصِل».وهذه نُبذةٌ مُختصرةٌ، وتُحفةٌ مُعتصرةٌ، من المُوضِّح المُحصَّل؛ في معاني كلمات سُورة الفاتِحة وقِصار المُنفصِل».

Review Overview

User Rating: Be the first one !
85

اترك تعليق

البريد الالكتروني لا ينشر. حقول مطلوبة *

*